Search

دائرة تعلّم | نُفكك الكلمات، لنبني تواصل | تشرين أول 2021

دائرة تعلّم | نُفكك الكلمات، لنبني تواصل | تشرين أول 2021
تقوم بتقديمها وتيسيرها المُيسّرة يارا الحركة
من 22-25 أكتوبر 2021،  11 ص (بتوقيت مدريد)
سوف تكتشف المدافعات في هذه الدائرة كيف نفكّر بالتواصل مثل كيف نعبّر عن أنفسنا بوضوح وتعاطف ومسؤولية في نفس الوقت. والتي يمكن استخدامها على المستوى الشخصي او العام في الأوقات التي تحتدّ فيها الصراعات أو الأزمات وتظهر توترات في البيئة التي نتواجد فيها.
تساعد هذه الدائرة المدافعات والناشطات على اكتساب نظرة جديدة في تعلّم مهارات في التواصل ضمن البيئات والجماعات التي تعملن فيها أو تنتمين اليها خصوصاً حين مثلا تكون الموارد شحيحة أو يتخلل هذه البيئات حالة من عدم الرّضى. وتمتدهن بأدوات تؤدي الى تحديد احتياجاتهم، وكيف تسمعن احتياجات الأخريات في عملهن ونشاطهن السياسي أو الحقوقي، كيف تؤثّر السلطة على العلاقات, كيف تصلهن المعلومات ومن اين، ما هي الأحكام الثقافية المسبقة الموجودة، وغيرها من المواضيع التي تعلّمهن عن النُظم الموجودة وكيف تحسّنّ من جودتها.
عن المُيسّرة: ناشطة وباحثة في مجال الجندر والتنمية، تقيم في اسبانيا حاليا، وهي عضوة فاعلة في العديد من المنظمات غير الحكومية بالإضافة إلى ائتلافات شعبيّة تغطّي العديد من القضايا ومنها ما يعنى بشؤون المهاجرين والمهاجرات واللاجئين واللاجئات خاصة في دول أوروبا SOS Espana) وأيضا اتفاقيات نزع السلاح في دول الشمال العالمي وتأثيرها على دول الجنوب العالمي بالأخص في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا Centre Delas. شاركت كمحاضرة في العديد من الندوات، وغيرها. حاصلة على ماجستير في الدراسات الدولية في السلام والنزاعات والتنمية المستدامة من جامعة Jaume Primer في إسبانيا.
التسجيل: محدود لغاية 18 أكتوبر 2021 عبر الإستمارة التالية:
Facebook
Twitter
LinkedIn